روزيتا
زائرنا الكريم
اهلا ومرحبا بك فى منتديات روزيتا النسائية
انت غير مسجل سارع بالتسجيل


منتدى نسائى
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
 اهلا ومرحبا بكم فى منتديات روزيتا نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا

شاطر | 
 

 هذه هى حبيبتى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: هذه هى حبيبتى   الإثنين أغسطس 08, 2011 12:07 am

هكذا وصف صديقى حبيبته قال لى :
انهاكتلة من المشاعر المختلطة تمتزج بالحب وتوحي بالحب والسعادة..شعورها العاطفي وحنانها يجعل الكثير لا يفهم أسرارها

انها تدرك فلسفة الحب وأجمل فلسفة فهي بذور الحب التي نمت ولن تمت أبداً وهي التي أطلقت لى كلمات الحب فهي الحب بذاته.
إذا شئت أن تدرك الحب فأنظر إليها تستوحي الحب وقد تأسرك بحبها
انها تفتح لى أبواب السعادة وبدونها تنعدم السعادة..
انها كما الظل إذا لحقت به فر هارباً منك..وإذا سرت أمامه بكل هدوء يتبعك :
أصعب ما يواجهها ويصعب عليها نسيانه رجل مر من أمامها ولم يواليها اهتماماً..لأنها تفقد الثقة في نفسها.
روحها لا تتغير بمجرد تغير وجهها..فالذهب الأصيل لا يصدا ولا يتغير :
إن كنت تريد أن تعرف من هي ومتى تكون "أنثى عن ألفين رجل"!؟..فسأل عنها تجدها "أنثى إذا حضر زوجها رجل إذا غاب"..تتحمل أعباء تربية أطفالها بكل حب..تقف لتمنع سقوط سقف بيتها..تكون كالسد العالي تجمع الماء ليعيش غيرها..تقف كما الجبال أمام السيول الجارفة..تحتوي مدرسة تعلم كل أصول الحياة لأطفالها..تحب زوجها وحبيبها وتدفعهما لتقدم لتكون طبق المثل القائل "وراء كل رجل عظيم امرأة"..تعطي الحب وتعلم حبيبها كيف يبادلها العطاء :
إذا جرحت كبرياءها فحاذر أن تعتقد أنها سوف تراك بنفس الصورة الأولى التي أحبتك عليها.
أعظم رجل في عينها ذاك الذي يعترف لها دائماً بحبه..وأنه لن يتخلى عنها أبداً..وقد يصبح أسوأ رجل إذا كانت كلماته قول لا عمل..
رجل يسقط من عينها ذاك الذي يتركها ليحب غيرها وكأنه يقول لها بالأمس كنتِ كل شئ واليوم أنتِ أصبحتِ لاشئ :
كبرياء ها لا يكون ذو قيمة فعالة إلا عندما توجه لها صفعه بأن حبيبها حب غيرها
قيل "المرأة تكتم الحب سنين طويلة ولكنها لا تكتم الكره ساعة"
ثم تأتي لتبلغها أنها أول وأخر حب ينبض في قلبك..
انها تحبك..فتضحي بعمرها من أجلك..لكن أن تكون أنت أول حب وأول سهم يجرح قلبها..يستحيل أن تصمد بالتأكيد ستنتهي حبها لك
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ادارة المنتدى
اداره المنتدي
اداره المنتدي
avatar

عدد المساهمات : 528
تاريخ التسجيل : 28/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: هذه هى حبيبتى   الإثنين أغسطس 08, 2011 1:16 am

[b]اذا احبت المراة احبت بقلبها واذا كرهت كرهت بكل جوارحها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rozeta.forumegypt.net
 
هذه هى حبيبتى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روزيتا :: العلاقات الزوجيه والاسريه :: تبادل الخبرات-
انتقل الى: